الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017

علاج البهاق

كطبيب الأمراض الجلدية كان لي الكثير من الخبرة مع المرضى الذين يعانون من البهاق. يعرف مرض البهاق على أنه حالة جلدية تظهر فيها بقع بيضاء حليبية على جزء مختلف من الجسم بسبب تصبغ الخلايا. أصباغ الجلد خاصة من الخلايا المسؤولة عن تلوين الجسم.

أنواع البهاق

تصنيف البهاق يتم تصنيفها إلى نوعين. هم انهم:

1) البهاق القطاعي
بقع البهاق تقتصر على جزء من الجسم، وعادة في نمط غير قطعي. هذا الشكل من البهاق لديه بداية الأصغر سنا.

2) البهاق غير القطاعي
في هذا النوع من البقع البهاق يظهر بطريقة متناظرة جدا. حجمها زيادة تدريجيا. الدرجة الثالثة من البهاق هو مزيج من أعلاه على حد سواء. يتم تصنيف البهاق في مجموعات أخرى والتي هي مجموعات فرعية من القطعي البهاق غير القطاعية كما يبدو على العديد من أجزاء الجسم ولكن صغيرة في الحجم.

علاج البهاق


يتم ذلك من أجل علاج البهاق. اختيار العلاج يعتمد على عدد من بقع، وحجم التصحيح وعلى تفضيل المريض للعلاج.يشمل علاج البهاق العلاج الجراحي، الكورتيزون الموضعي، مناعي الموضعية، والعلاج الضوئي الخ.

واقيات الشمس:
واقيات الشمس حماية الجلد الطبيعي من حرق الناجمة عن الشمس. وينبغي أن تحمي الخلية ديبيجمنتد من حرق وتقليل الدباغة التي تسببت في الجلد الطبيعي.

التمويه / إخفاء:
استخدام مستحضرات التجميل لجعل الرقع أقل وضوحا للآخرين هو خيار آخر يستخدمه الأفراد. دباغة الذاتي المستحضرات و التمويه متاحة الآن في أيام أثناء العلاج من ليوكوديرما.

العملية الجراحية:
هناك أنواع مختلفة من العلاجات الجراحية.
الأنسجة التطعيم: - مثل لكمة التطعيم، تقسيم الجلد تطعيم و شفط نفطة التطعيم
التمويه الوشم: - التمويه الدائم باستخدام أصباغ اصطناعية في الآفات.
زرع الخلوية: - نسيس / زرع الخلايا الصباغية، زرع الخلايا الصباغية مثقف

العلاج الجراحي


إذا كان التصحيح دي المصطبغة لا يزيد في حجم لمدة سنتين، ويقال أن تكون مستقرة. هذا هو الوقت المناسب لإجراء جراحة البهاق. العلاج الجراحي يعتبر للمرضى وجود الحقائق التالية،
لم يتغير البهاق على مدى سنة واحدة.
فشل خط العلاج الطبي.
لا ينبغي أن تتطور البقع التصبغية الجديدة
جميع الجروح يجب أن تلتئم مع تصبغ طبيعي.

تكلفة علاج البهاق


تكلفة علاج اضطراب الجلد هي رخيصة إلى حد كبير في الهند بالمقارنة مع بلدان أخرى بنفس الجودة. حتى أكثر وأكثر الأجانب اجتذاب نحو الهند لعلاج البهاق الجلد.


للمزيد من المعلومات قم بزيارة

هناك تعليق واحد:

  1. لقد شعرت منذ فترة طويلة علاقة خاصة مع الأدوية العشبية. أولاً ، من الطبيعي ، التحق تشارلي بنفس الكلية الصغيرة في جنوب كاليفورنيا - كلية كليرمونت للرجال - على الرغم من أنه ترك المدرسة للالتحاق بمدرسة جوليارد للفنون الأدائية في نيويورك. يورك. لو كان لزيارة كليرمونت ، لكان قد تميز في السنة التي بدأت فيها هناك. كثيراً ما اعتقدت أن هذا هو السبب وراء رحيله عندما اكتشف أني مصاب بالهربس لذا ، كانت حياتي وحيدة ، طوال اليوم ، لم أستطع تحمل آلام الفاشية ، وبعد ذلك قدمت لي تاشا للدكتور إتوا الذي يستخدم الأدوية العشبية لها لعلاج أسبوعين من الاستهلاك. أضع طلبًا له وسلمه إلى مكتب البريد الخاص بي ، ثم أستلمه وأستخدمه لمدة أسبوعين. كل جراحى تلتئم تماما ولم يعد هناك وباء. أقول لك بأمانة أن هذا الرجل رجل عظيم ، وأنا أثق به طب الأعشاب لدرجة أنني أشاركه هذا لإظهار امتناني وأيضاً لإعلام المرضى بأن هناك أمل مع الدكتور إتوا. Herbal Center.Dr Itua Contact Email.drituaherbalcenter@gmail.com/Whatsapp ... +2348149277967
    انه يشفي.
    الهربس،
    البروستات
    سرطان الثدي
    سرطان الدماغ
    جلطة دماغية.
    ، سرطان بطانة الرحم ، أمراض الدماغ والأوعية الدموية
    التهاب الكبد ، الجلوكوما. ، إعتام عدسة العين ، الضمور البقعي ، أمراض القلب والأوعية الدموية ، أمراض الرئة. تضخم البروستاتا ، ترقق العظام. مرض الزهايمر ،
    الخرف.ألمراض ، القوباء المنطقية ،
    سرطان الرئة ، سرطان الدم سرطان الغدد الليمفاوية ،
    أسبستوس الرئة
    سرطان الرحم في المبيض ،
    سرطان الجلد ، ورم الدماغ ،
    H.P.V TYPE 1 TYPE 2 TYPE 3 and TYPE 4. TYPE 5.
    فيروس نقص المناعة البشرية ، التهاب المفاصل ، الجنف الضموري الجانبي ، فيبروميالغيا ، تسمم الفلوروكينولون
    سرطان عنق الرحم
    سرطان قولوني مستقيمي
    سرطان الدم
    مرض الزهري.
    داء السكري
    الكبد / التهاب الكلية
    صرع

    ردحذف